بدون تفاصيل
التربية : إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي للإداريات والإداريين بنهاية شهر جمادى الأولى الحالي
حسن السالم | جازان | 31 مارس, 2013 09:02 مساءً | 2 تعليقات
----

الدخينيوعدت وزارة التربية والتعليم بتلبية مطالب عدد من أولياء أمور موظفات إداريات تظلموا من عدم نقلهن وتحويل مهنهن إلى مهن تعليمية خلال مقابلة جمعتهم بنائب وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ، .

وأكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد الدخيني أن وزارة التربية والتعليم ستعلن خلال الأسبوع المقبل نتيجة حركة النقل الخارجي للإداريات والإداريين ممن تم تعيينهم وفقاً للقرار السامي القاضي بإحداث وظائف إدارية بالوزارة لكن بدون تحويل مهنهن من إداريات إلى معلمات. وقال الدخيني أن الوزارة حددت إعلان نتيجة الحركة بنهاية شهر جمادى الأولى الحالي فيما سيتم العمل بها اعتباراً من بداية العام الدراسي المقبل. ويبلغ عدد الإداريين والإداريات الذين تم تعيينهم على الوظائف الإدارية المحدثة في وزارة التربية والتعليم 18 ألف إداري وإدارية. وبحسب صحيفة “الشرق” فإن الوزارة ستستمر في إجراء الحركة الخارجية لنقل الإداريين والإداريات العاملين في المدارس مع حصرها فيمن تم تعيينهم وفقا للأمر الكريم فقط.

16,952 total views, 2 views today


التعليقات: 2 تعليقات
اطرح وجهة نظرك
  1. ولا قال:

    وين اسم اختار اخت اوعدمني بخمسسين اذا لقيت اسمه

  2. نوره قال:

    حسبي الله عليك يالدخيني الله يورينا فيك سلط الله عليك والله ماتلقا خير من الدعاوي انقلونا الله ينقلكم من الارض امين يارب العالمين …………..

اطرح وجهة نظرك